استخدام دورة حياة السلعة في تحديد استراتيجية التسعير - دراسة حالة المؤسسات العاملة في قطاع الصناعة الالكترونية والالكترومنزلية
يسعى البØØ« للتعر٠على مدى إدراك موظÙÙŠ ومديري مصلØØ© التسويق لمÙهوم دورة Øياة السلعة والاستراتيجيات المطبقة، مع بيان استراتيجية التسعير والتطوير السلعي وهل يتم تطبيق هذا النموذج ÙÙŠ الواقع العملي ÙÙŠ المؤسسات الجزائرية أم أنه مجرد علوم، كما يهد٠البØØ« إلى التعر٠على أن عملية تØديد السعر ÙÙŠ المؤسساة تعتمد على التكلÙØ© أم أنها تستØ