استخدام دورة حياة السلعة في تحديد استراتيجية التسعير - دراسة حالة المؤسسات العاملة في قطاع الصناعة الالكترونية والالكترومنزلية

Submitted by Anonymous (not verified) on Thu, 08/22/2019 - 16:24
Year
2007
Country
Algeria
Language
Arabic
Abstract

يسعى البحث للتعرف على مدى إدراك موظفي ومديري مصلحة التسويق لمفهوم دورة حياة السلعة والاستراتيجيات المطبقة، مع بيان استراتيجية التسعير والتطوير السلعي وهل يتم تطبيق هذا النموذج في الواقع العملي في المؤسسات الجزائرية أم أنه مجرد علوم، كما يهدف البحث إلى التعرف على أن عملية تحديد السعر في المؤسساة تعتمد على التكلفة أم أنها تستخدم هذا المفهوم في تحديد السعر خلال مراحل حياة السلعة والظروف البيئية المحيطة بها من المنافسة والمستهلك والطلب.

English
No. of Pages
148p.
Degree
الماجستير
Select type of work
Author(s)
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No