يسعى البØØ« للتعر٠على مدى إدراك موظÙÙŠ ومديري مصلØØ© التسويق لمÙهوم دورة Øياة السلعة والاستراتيجيات المطبقة، مع بيان استراتيجية التسعير والتطوير السلعي وهل يتم تطبيق هذا النموذج ÙÙŠ الواقع العملي ÙÙŠ المؤسسات الجزائرية أم أنه مجرد علوم، كما يهد٠البØØ« إلى التعر٠على أن عملية تØديد السعر ÙÙŠ المؤسساة تعتمد على التكلÙØ© أم أنها تستخدم هذا المÙهوم ÙÙŠ تØديد السعر خلال مراØÙ„ Øياة السلعة والظرو٠البيئية المØيطة بها من المناÙسة والمستهلك والطلب.
Year
2007
Country
Algeria
Language
Arabic
Abstract
English
No. of Pages
148p.
Degree
الماجستير
Select type of work
Institution
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No