الأسس العامة لبناء المزايا التنافسية ودورها في خلق القيمة: دراسة حالة الشركة الجزائرية للهاتف النقال MOBILIS

Submitted by Anonymous (not verified) on Thu, 08/22/2019 - 16:24
Year
2009
Country
Algeria
Language
Arabic
Abstract

يهدف البحث إلى التزويد بقاعدة نظرية في مجال الميزة التنافسية ومفهوم خلق القيمة، وإبراز الدور الكبير الذي تلعبه الأسس العامة لبناء الميزة التنافسية في خلق القيمة، وتشخيص حالة الشركة الجزائرية للهاتف النقال، باعتبارها مؤسسة اقتصادية يفترض فيها أن تقوم بتحقيق التفوق من خلال الاستغلال الأمثل لمواردها، وطرح خدمات تتميز بالجودة العالية، فضلا عن تحديث منتجاتها وتحقيق الاستجابة السريعة لعملائها.

English
No. of Pages
215p.
Degree
الماجستير
Select type of work
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No