استخدام دورة حياة السلعة في تحديد استراتيجية التسعير - دراسة حالة المؤسسات العاملة في قطاع الصناعة الالكترونية والالكترومنزلية
يسعى Ø§Ù„Ø¨ØØ« للتعر٠على مدى إدراك موظÙÙŠ ومديري Ù…ØµÙ„ØØ© التسويق لمÙهوم دورة ØÙŠØ§Ø© السلعة والاستراتيجيات المطبقة، مع بيان استراتيجية التسعير والتطوير السلعي وهل يتم تطبيق هذا النموذج ÙÙŠ الواقع العملي ÙÙŠ المؤسسات الجزائرية أم أنه مجرد علوم، كما ÙŠÙ‡Ø¯Ù Ø§Ù„Ø¨ØØ« إلى التعر٠على أن عملية ØªØØ¯ÙŠØ¯ السعر ÙÙŠ المؤسساة تعتمد على Ø§Ù„ØªÙƒÙ„ÙØ© أم أنها تستØ