يسعى Ø§Ù„Ø¨ØØ« للتعر٠على مدى إدراك موظÙÙŠ ومديري Ù…ØµÙ„ØØ© التسويق لمÙهوم دورة ØÙŠØ§Ø© السلعة والاستراتيجيات المطبقة، مع بيان استراتيجية التسعير والتطوير السلعي وهل يتم تطبيق هذا النموذج ÙÙŠ الواقع العملي ÙÙŠ المؤسسات الجزائرية أم أنه مجرد علوم، كما ÙŠÙ‡Ø¯Ù Ø§Ù„Ø¨ØØ« إلى التعر٠على أن عملية ØªØØ¯ÙŠØ¯ السعر ÙÙŠ المؤسساة تعتمد على Ø§Ù„ØªÙƒÙ„ÙØ© أم أنها تستخدم هذا المÙهوم ÙÙŠ ØªØØ¯ÙŠØ¯ السعر خلال مراØÙ„ ØÙŠØ§Ø© السلعة والظرو٠البيئية المØÙŠØ·Ø© بها من Ø§Ù„Ù…Ù†Ø§ÙØ³Ø© والمستهلك والطلب.
Year
2007
Country
Algeria
Language
Arabic
Abstract
English
No. of Pages
148p.
Degree
الماجستير
Select type of work
Institution
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No