الأبعاد التسويقية للمسؤولية الاجتماعية للمنظمات وانعكاساتها على رضا المستهلك - دراسة تحليلية لآراء عينة من المديرين والمستهلكين في عينة من المنظمات المصنعة للمنتجات الغذائية في الجمهورية اليمنية

Submitted by Anonymous (not verified) on Thu, 08/22/2019 - 16:24
Year
2003
Country
Iraq
Language
Arabic
Abstract

تهدف الدراسة إلى بحث مدى التزام المنظمات المصنعة للمنتجات الغذائية في اليمن بالأبعاد التسويقية للمسؤولية الاجتماعية، وانعكاساتها على رضا المستهلك، كما تهدف أيضا إلى تحديد درجة رضا المستهلك، ومدى تقييمه للأنشطة التي تقوم بها تلك المنظمات تجاه حقوقه كمستهلك.

English
No. of Pages
179p.
Degree
الدكتوراه
Select type of work
Institution
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No