Year
1997
Country
Jordan
Language
Arabic
Abstract
يهد٠هذا Ø§Ù„Ø¨ØØ« لدراسة السياسات التسويقية ÙÙŠ البنك الإسلامي الأردني بصورة عملية ÙˆÙÙ‚ الشريعة الإسلامية بØÙŠØ« ÙŠØªØ¶Ø Ù…Ø¯Ù‰ تØÙ‚يق التوازن ÙÙŠ السوق المصرÙÙŠØŒ وبيان دور البنك الإسلامي الأردني بتغطية ØØ§Ø¬Ø© السوق المصرÙÙŠ بما يناسب ØØ§Ø¬Ø§Øª العملاء المتباينة بØÙŠØ« تØÙ‚Ù‚ Ø§Ù„ÙƒÙØ§ÙŠØ© الإنتاجية.
English
No. of Pages
191p.
Select type of work
Institution
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No