يهد٠البØØ« إلى إظهار أهمية التعامل مع البنوك الإسلامية ÙÙŠ بيئة تتواجد بها نسبة من الأعوان الاقتصاديين تتجنب التعامل بالربا وإظهار الأهمية الكبيرة التي تكتسي التسويق المصرÙÙŠ والذي يعلب دورا مهما بالنسبة للبنوك الإسلامية خاصة وذلك من خلال الكش٠عن المناÙع التي يمكن أن تØصل عليها باعتبارها Øديثة النشأة من جهة، ومن جهة أخرى، عدم تواÙر ثقاÙØ© لدى غالبية المجتمات الإسلامية تشجعهم على التعامل مع هذه البنوك، والتعر٠على مدى تطبيق التسويق المصرÙÙŠ ÙÙŠ البنوك الإسلامية على أرض الواقع.
Year
2009
Country
Algeria
Language
Arabic
Abstract
English
No. of Pages
253p.
Degree
الماجستير
Select type of work
Institution
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No