تسويق الخدمات المصرفية في البنوك الإسلامية - دراسة حالة

Submitted by Anonymous (not verified) on Thu, 08/22/2019 - 16:24
Year
2009
Country
Algeria
Language
Arabic
Abstract

يهدف البحث إلى إظهار أهمية التعامل مع البنوك الإسلامية في بيئة تتواجد بها نسبة من الأعوان الاقتصاديين تتجنب التعامل بالربا وإظهار الأهمية الكبيرة التي تكتسي التسويق المصرفي والذي يعلب دورا مهما بالنسبة للبنوك الإسلامية خاصة وذلك من خلال الكشف عن المنافع التي يمكن أن تحصل عليها باعتبارها حديثة النشأة من جهة، ومن جهة أخرى، عدم توافر ثقافة لدى غالبية المجتمات الإسلامية تشجعهم على التعامل مع هذه البنوك، والتعرف على مدى تطبيق التسويق المصرفي في البنوك الإسلامية على أرض الواقع.

English
No. of Pages
253p.
Degree
الماجستير
Select type of work
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No