تتناول هذه الورقة Ø§Ù„Ø¨ØØ«ÙŠØ© دور الإعلام ÙÙŠ تطوير Ø§Ù„Ø¨ØØ« ÙÙŠ الاقتصاد الإسلامي، منطلقةً من خلال كون كلا العلمين من العلوم الاجتماعية، وتأثير كل منهما ÙÙŠ الآخر، وتأثرهما بمجريات الظر٠التاريخي الذي Ù†ØÙŠØ§Ù‡ØŒ وهو العولمة، تركز الورقة على المÙهوم الإيجابي للإعلام الذي يقوم على نرية المسؤولية الاجتماعية، مع قراءة تØÙ„يلية للنظريات الإعلامية الأخرى ومدى Ø§Ø³ØªÙØ§Ø¯Ø© مجال Ø§Ù„Ø¨ØØ« منها مع الإشارة إلى واقع الاقتصاد الإسلامي وتطوره، والتركيز على ما شهده مجال Ø§Ù„Ø¨ØØ« على وجه الخصوص.
Year
2008
Country
Saudi Arabia
Language
Arabic
Abstract
English
Select type of work
Conference
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No