تتناول هذه الورقة البØثية دور الإعلام ÙÙŠ تطوير البØØ« ÙÙŠ الاقتصاد الإسلامي، منطلقةً من خلال كون كلا العلمين من العلوم الاجتماعية، وتأثير كل منهما ÙÙŠ الآخر، وتأثرهما بمجريات الظر٠التاريخي الذي Ù†Øياه، وهو العولمة، تركز الورقة على المÙهوم الإيجابي للإعلام الذي يقوم على نرية المسؤولية الاجتماعية، مع قراءة تØليلية للنظريات الإعلامية الأخرى ومدى استÙادة مجال البØØ« منها مع الإشارة إلى واقع الاقتصاد الإسلامي وتطوره، والتركيز على ما شهده مجال البØØ« على وجه الخصوص.
Year
2008
Country
Saudi Arabia
Language
Arabic
Abstract
English
Select type of work
Conference
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No