دور الإعلام في تطوير البحث في الاقتصاد الإسلامي

Submitted by Anonymous (not verified) on Thu, 08/22/2019 - 16:22
Year
2008
Country
Saudi Arabia
Language
Arabic
Abstract

تتناول هذه الورقة البحثية دور الإعلام في تطوير البحث في الاقتصاد الإسلامي، منطلقةً من خلال كون كلا العلمين من العلوم الاجتماعية، وتأثير كل منهما في الآخر، وتأثرهما بمجريات الظرف التاريخي الذي نحياه، وهو العولمة، تركز الورقة على المفهوم الإيجابي للإعلام الذي يقوم على نرية المسؤولية الاجتماعية، مع قراءة تحليلية للنظريات الإعلامية الأخرى ومدى استفادة مجال البحث منها مع الإشارة إلى واقع الاقتصاد الإسلامي وتطوره، والتركيز على ما شهده مجال البحث على وجه الخصوص.

English
Select type of work
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No