Ù‡Ø¯ÙØª الدراسة إلى Ù…ØØ§ÙˆÙ„Ø© استكشا٠المعاني والتصورات التي يدرك بها Ø§Ù„Ø¨Ø§ØØ«ÙˆÙ† ÙÙŠ الاقتصاد والÙقه الإسلامي لمÙهوم التسويق الإسلامي، بالتطبيق على جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية قسنطينة، ÙˆØªØØ¯ÙŠØ¯ المÙهوم السائد لدى Ø§Ù„Ø¨Ø§ØØ«ÙŠÙ†. وزعت 67 استمارة على مجموع Ø§Ù„Ø¨Ø§ØØ«ÙŠÙ† وتم استرجاع 46 استمارة أي بنسبة 68.65%ØŒ تم تصميم أداة الدراسة اعتمادا على مراجعة الأدبيات التي كتبت ÙÙŠ موضوع التسويق الإسلامي، قسمت أداة الدراسة إلى قسمين القسم الأول وخصص Ù„Ù„Ù…ÙØ§Ù‡ÙŠÙ… Ø§Ù„Ù…Ù‚ØªØ±ØØ© للتسويق الإسلامي واشتمل على Ø¥ØØ¯Ù‰ عشر Ù…Ùهوم للتسويق الإسلامي، أما القسم الثاني Ùقد اشتمل على المتغيرات المتعلقة بالتخصص العلمي والخبرة العلمية ÙÙŠ مجال Ø§Ù„Ø¨ØØ«.
Year
2014
Country
Qatar
Language
Arabic
Abstract
English
No. of Pages
80-91
Number
3
Volume
3
Select type of work
Name of the Journal
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No