مفهوم التسويق الإسلامي كما يدركه الباحثون في الفقه و الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية قسنطينة

Submitted by Anonymous (not verified) on Thu, 08/22/2019 - 16:08
Year
2014
Country
Qatar
Language
Arabic
Abstract

هدفت الدراسة إلى محاولة استكشاف المعاني والتصورات التي يدرك بها الباحثون في الاقتصاد والفقه الإسلامي لمفهوم التسويق الإسلامي، بالتطبيق على جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية قسنطينة، وتحديد المفهوم السائد لدى الباحثين. وزعت 67 استمارة على مجموع الباحثين وتم استرجاع 46 استمارة أي بنسبة 68.65%، تم تصميم أداة الدراسة اعتمادا على مراجعة الأدبيات التي كتبت في موضوع التسويق الإسلامي، قسمت أداة الدراسة إلى قسمين القسم الأول وخصص للمفاهيم المقترحة للتسويق الإسلامي واشتمل على إحدى عشر مفهوم للتسويق الإسلامي، أما القسم الثاني فقد اشتمل على المتغيرات المتعلقة بالتخصص العلمي والخبرة العلمية في مجال البحث.

English
No. of Pages
80-91
Number
3
Volume
3
Select type of work
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No