Ù‡Ø¯ÙØª الدراسة إلى التعر٠على دور برامج إعداد القادة التدريبية ÙÙŠ تعزيز المهارات القيادية لدى الشباب الÙلسطيني المشارك ÙÙŠ برامج إعداد القادة، ØÙŠØ« استخدم Ø§Ù„Ø¨Ø§ØØ«Ø§Ù† المنهج الوصÙÙŠ التØÙ„يلي, وقد تكون مجتمع الدراسة من خريجي برامج إعداد القادة التابع لمؤسسة إبداع. أظهرت نتائج الدراسة أن دور برامج إعداد القادة التدريبية ÙÙŠ تعزيز المهارات القيادية لدى الشباب الÙلسطيني المشارك ÙÙŠ برامج إعداد القادة جاء بوزن نسبي (75.121%)ØŒ كما أظهرت النتائج عدم وجود ÙØ±ÙˆÙ‚ ذات دلالة Ø¥ØØµØ§Ø¦ÙŠØ© ÙÙŠ دور برامج إعداد القادة التدريبية ÙÙŠ تعزيز المهارات القيادية لدى المتدربين تعزى إلى متغيرات: (نوع Ø§Ù„ÙˆØ¸ÙŠÙØ©ØŒ البرنامج التدريبي)ØŒ ووجود ÙØ±ÙˆÙ‚ ذات دلالة Ø¥ØØµØ§Ø¦ÙŠØ© ÙÙŠ دور برامج إعداد القادة التدريبية ÙÙŠ تعزيز المهارات القيادية للمتدربين تعزى إلى متغير المؤهل العلمي.
Year
2016
Country
Palestinian Territories
Language
Arabic
Abstract
English
ISSN/ISBN
2410 - 5198
No. of Pages
pp. 124 -144
Number
2
Volume
24
Select type of work
Name of the Journal
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No