Ù‡Ø¯ÙØª الدراسة إلى التعر٠على أثر جودة الخدمة التعليمية على رضى طلبة الماجستير بكلية التجارة بالجامعة الإسلامية بغزة. ولتØÙ‚يق هذا الهد٠قام Ø§Ù„Ø¨Ø§ØØ« باختبار عينة Ø¥ØØµØ§Ø¦ÙŠØ© قوامها 120 Ù…ÙØ±Ø¯Ø© من طلبة الماجستير ÙÙŠ برامج Ø§Ù„Ù…ØØ§Ø³Ø¨Ø© والتمويل، وإدارة الأعمال، واقتصاديات التنمية بكلية التجارة. استخدم Ø§Ù„Ø¨Ø§ØØ« الأسلوب الوصÙÙŠ التØÙ„يلي ÙÙŠ اختبار Ø§Ù„ÙØ±Ø¶ÙŠØ§ØªØŒ ومن أهم النتائج التي أظهرها التØÙ„يل رضى الطلبة عن أعضاء هيئة التدريس وعن مكتبة الجامعة ÙˆÙ…ØØªÙˆÙŠØ§ØªÙ‡Ø§ من المراجع والمجلات وقواعد البيانات الإلكترونية والعملية التعليمية بشكل عام ÙÙŠ المقبل كان رضى الطلبة أقل عن القاعات الدراسية ومدى ملائمتها مع طبيعة الخدمة التعليمية المقدمة والأنشطة الجامعية التي يتم تنظيمها للطلبة. ومن أهم التوصيات التي خرج بها Ø§Ù„Ø¨ØØ« Ø§Ù„ØØ§Ø¬Ø© إلى تطوير ÙˆØªØØ³ÙŠÙ† القاعات الدراسية المخصصة لطلبة الماجستير بØÙŠØ« ØªØØªÙˆÙŠ Ø¹Ù„Ù‰ مقاعد Ù…Ø±ÙŠØØ© وكاÙية وتتلائم مع طبيعة الخدمة التعليمية المقدمة لهم، مع ضرورة قيام كلية التجارة بتنظيم أنشطة لا منهجية تستهد٠طلبة الماجستير بشكل خاص.
Year
2015
Country
Palestinian Territories
Language
Arabic
Abstract
English
ISSN/ISBN
2410 - 5198
No. of Pages
pp. 98 - 122
Number
1
Volume
23
Select type of work
Name of the Journal
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No