Year
2015
Country
Iraq
Language
Arabic
Abstract
تهد٠هذه الدراسة إلى Ù…ØØ§ÙˆÙ„Ø© تطوير خدمة مؤسسات النقل Ø§Ù„ØØ¶Ø±ÙŠ Ø§Ù„Ø¬Ù…Ø§Ø¹ÙŠ باستخدام نموذج لتقييم الجودة، ÙˆÙ…ØØ§ÙˆÙ„Ø© Ù…Ø¹Ø±ÙØ© Ù…Ø®ØªÙ„Ù Ø§Ù„Ø§Ù†ØØ±Ø§Ùات المؤثرة على تØÙ‚يق رضا الزبون، واعتماداً على نتائج التقييم يمكن للمؤسسة اتخاذ كل القرارات اللازمة Ù„ØªØØ³ÙŠÙ† خدماتها ØØ³Ø¨ منظور الزبون.
English
ISSN/ISBN
2072778X
No. of Pages
PP.187-214
Number
45
Select type of work
Name of the Journal
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No