أثر جودة خدمة النقل على رضا الزبون دراسة حالة: مؤسسة النقل الحضري الجماعي ETUB (من وجهة نظر مستعملي الحافلات بباتنة -الجزائر)

Submitted by Anonymous (not verified) on Thu, 08/22/2019 - 16:08
Year
2015
Country
Iraq
Language
Arabic
Abstract

تهدف هذه الدراسة إلى محاولة تطوير خدمة مؤسسات النقل الحضري الجماعي باستخدام نموذج لتقييم الجودة، ومحاولة معرفة مختلف الانحرافات المؤثرة على تحقيق رضا الزبون، واعتماداً على نتائج التقييم يمكن للمؤسسة اتخاذ كل القرارات اللازمة لتحسين خدماتها حسب منظور الزبون.

English
ISSN/ISBN
2072778X
No. of Pages
PP.187-214
Number
45
Select type of work
CIS Program Old
CIS publications
No
CIS Thesis
No